الاتحاد العسكري الرياضي يبحث سبل التعاون مع الشريف مدير مدرسة الحكام الفلسطينية

التقت مدير الاتحاد العام للرياضة العسكرية العقيد / أمل خليفة المحاضر العربي و الاسيوي مدير مدرسة الحكام الفلسطينية عبد الناصر الشريف ، من اجل بحث سبل التعاون بين الطرفين، وخلال اللقاء الذي عقد اليوم بمقر الاتحاد بحضور طارق النقيب مدير دائرة الحكام و الحكم الدولي سليم السعدي، اتفق الجانبين على اقامة دورات خاصة للكادر الرياضي بالاتحاد العسكري والتي من شأنها تأهيل حكام و مراقبين للمباريات و دورات ادارة رياضية لكادر الاتحاد.

وعبرت العقيد خليفة عن سعادتها بهذا اللقاء الذي من شأنه العودة بنتائج إيجابية للكادر الإداري و الرياضي للاتحاد مؤكدة ان الاتحاد العسكري يتعاون مع كافة عناصر الأسرة الرياضية المحلية من اجل تقدمها و تحقيق أهدافها. وأشارت ان الاتحاد ضخ العديد من الكوادر الرياضية المميزة من مدربين و لاعبين و إداريين للرياضة المحلية و المنتخبات والأندية الوطنية .

من جانبه اشاد الشريف بالجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد العام للرياضة العسكرية بقيادة اللواء/ نضال ابو دخان و إدارة العقيد/ أمل خليفة من اجل تطوير أبناء المؤسسة الأمنية و العسكرية و تأهيلهم رياضياً و صقل مواهبهم وتشكيل نجوم رياضيين يمثلون فرقهم و منتخباتهم الوطنية.