طائرة القوات تدخل معسكر تدريبي بالفارعة

دخل نادي القوات لكرة الطائرة بمعسكر تدريبي بصالة الفارعة استعداداً لبطولة العالم العسكرية الـ 35 التي سوف تنطلق أيلول المقبل وتستضيفها طهران العاصمة الإيرانية. 

وانطلق المعسكر التدريبي صباح الاثنين ويستمر لمدة اسبوعين بحضور كافة اللاعبين تحت إشراف المدرب القدير خلف يامين صاحب التجربة الكبيرة لاعباً ومدرباً.

واعربت العقيد/ امل خليفة مدير الاتحاد العام للرياضة العسكرية عن ثقتها بفريق القوات لاعبين وطاقم تدريبي بالتحضير الشامل للبطولة، مشيرة الى انها فرصة كبيرة للاعبين لكي يلعبوا بأعلى المستويات من خلال الاحتكاك بأقوى الفرق على المستوى الدولي.

وأكدت خليفة ان الادارة اتخذت كافة التدابير اللازمة من اجل الوقوف الى جانب الفريق ومتابعة تحضيراته وتزويده بكافة الاحتياجات من اجل الاستعداد للحدث العالمي بشكل مثالي.

بدوره أكد يامين على وضعه خطة شاملة لتحضير اللاعبين ، مشيراً الى ان الدافع والحافز عاملان مهمان في مرحلة التحضيرات، حيث أبدى اللاعبون سعادتهم بتمثيل فلسطين في مثل هذا الحدث العالمي، وبداية الإعداد النفسي هي شعور اللاعبين بأهمية الحدث المشاركون به، وهذ يسهل من عملية الإعداد بدنيا و تكتيكيا من خلال تقبلهم التدريبات الشاقة لاستعادة لياقتهم البدنية وضرورة ذلك الظهور بمستوى يليق بفلسطين.