آحمد حنون مدير عام شؤون اللاجئين يشيد بإنجازات الرياضة العسكرية

أشاد السيد آحمد حنون مدير عام شؤون اللاجئين بما تحققه الرياضة العسكرية من إنجازات خاصة على الصعيد الدولي جاء ذلك خلال استقباله العقيد/ أمل خليفة مدير الاتحاد العام للرياضة العسكرية والمقدم/ معن بركات مدير العلاقات الدولية و التخطيط.

وشكرت خليفة السيد حنون على حسن الضيافة والاستقبال و جهوده المثمرة في عمله الذي يهتم بقضية اللاجئين معبرة عن امنياتها بعودتهم الى وطنهم وتحقيق ذلك بأقرب وقت.

واستعرضت خليفة خلال اللقاء آخر مستجدات الرياضة العسكرية على الصعيد المحلي وأخبار الفرق الرياضية التي تمثل الاتحاد بمختلف الالعاب، كما قامت بإطلاعه على الجولات الدولية التي قامت بها مؤخراً خصوصاً في أستونيا وحضور إجتماعات المجلس الدولي للرياضة العسكرية والنتائج المثمرة التي سوف تعود ايجاباً على الرياضة العسكرية الفلسطينية.

بدوره عبر حنون عن إعجابه الشديد بما وصلت اليه الرياضة العسكرية بقيادة اللواء/ نضال ابو دخان والعقيد/ خليفة من خلال وضعها على الخارطة الدولية وايصال إسم فلسطين الى جميع اقطار دول العالم و فرصة التسويق لقضيتنا العادلة، مؤكداً أن الاتحاد الرياضي العسكري إنجاز وطني يسير والاهداف التي رسمتها القيادة السياسية بقيادة الرئيس ابو مازن وتحقيق حلم الدولة.