قوات الأمن الوطني في جنين تستضيف الطلبة الناجحين في الثانوية العامة (الانجاز) وحفظة القرآن الكريم

تحت رعاية حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم جنين واللجنة الشعبية لخدمات مخيم جنين ومديرية أوقاف جنين استضافت القوات الطلبة الناجحين في الثانوية العامة (الانجاز) من أبناء مخيم جنين وحفظة القران الكريم من أبناء المحافظة في معسكر حرش السعادة.

حيث ابتدأ الحفل بآيات عطره من الذكر الحكيم ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء. كما تخلل الحفل على العديد من الكلمات التي اكد فيها على أهمية العلم، مهنئين كل طالب اجتاز هذه المرحلة بنجاح، وتهنئة حفظة القرآن الكريم على ما فتح الله لهم من بصيرة الحفظ والتنور.

وقد تم الحفل بحضور محافظ محافظة جنين اللواء أكرم الرجوب، ونائب قائد منطقة جنين العميد عبد الله مرزوق ابو صلاح، ومدير شرطة محافظة جنين العقيد باسم واكد، ومفتي قوى الأمن الشيخ محمد اسعيد، وحركة فتح واللجنة الشعبية لخدمات مخيم جنين، ومدراء وممثلين الأجهزة الأمنية والمدنية في محافظة جنين، والطلبة وذويهم.

وفي نهاية الحفل تم تقديم شهادات تكريم للطلبة الناجحين في الثانوية العامة (الانجاز) ولطلبة حفظة القرآن الكريم،  كما وتم تقديم درع شكر وتقدير لقائد قوات الامن الوطني اللواء /نضال ابو دخان على حسن الاستقبال والاستضافة وتقديرا لجهود  القوات في دعم مسيرة العلم والتعليم.