English interface
left
وفاءً لروح الشهيد حسن أبو الحاج في جنازة عسكرية مهيبة للوقوف مع القضايا الأساسية لشعبنا المناضل شهادة شكر وتقدير لتهنئة نائب المنطقة بمنصبه الجديد تحت عنوان "ذاكرة وهوية " متمنين له دوام الصحة والعافية لدورهن المميز بعنوان " يوم الأرض الخالد" بحضور محافظ طولكرم اللواء / عصام أبو بكر بحضور الدكتور بكر طرابيه لدورها في خدمة المؤسسة الأمنية على مستوى المحافظة استقبال المعزيين بشهيد الواجب الوطني بعنوان " دور العنصر النسائي في عمل المؤسسة الأمنية " لإطلاعهم على سياسة الإحتلال اتجاه شعبنا :الاخبار
2012-01-01 أحكام و شروط الاستخدام

أحكام و شروط الاستخدام

 

يكون استخدام هذا الموقع بمثابة موافقة على الشروط والأحكام الواردة أدناه:
الأحكام و الشروط:
(أ) تتعهد قوات الأمن الوطني بأن هذا الموقع (المشار إليه بعبارة "الموقع") لصالح الأشخاص الذين يرغبون في الاطلاع عليه (المشار إليهم بعبارة "المستعملون"). وتعتبر المعلومات المتاحة في الموقع ذات طبيعة إعلامية محضة. وتمنح قوات الأمن الوطني الإذن للمستعملين بزيارة الموقع وتحميل المعلومات والوثائق والمواد (المشار إليها جمعا بعبارة "المواد") ونسخها من الموقع لأغراض شخصية وغير تجارية، وليس لهم الحق في إعادة بيع المواد أو إعادة توزيعها أو في تجميع أعمال تشتق من تلك المواد أو خلقها، وذلك رهنا بالشروط والأحكام المبينة أدناه، وكذلك رهنا بقيود أكثر تحديدا قد تنطبق على مواد معينة داخل الموقع.
(ب) تقوم قوات الأمن الوطني بإدارة هذا الموقع. وتعرض جميع المواد التي يتضمنها هذا الموقع ويكون مصدرها قوات الأمن الوطني رهنا بهذه الشروط والأحكام.

(ج) تنسب النتائج والتفسيرات والاستنتاجات المعرب عنها في المواد المعروضة في هذا الموقع، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك، إلى قيادة قوات الأمن الوطني و مختلف ضباط و أفراد قوات الأمن الوطني والخبراء الاستشاريين والمستشارين لدى قيادة قوات الأمن الوطني الذين قاموا بالعمل..
بيانات إخلاء الطرف

تقدم المواد المتاحة على هذا الموقع "كما هي"، دون تقديم أي نوع من أنواع الضمانات، سواء كانت صريحة أو ضمنية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الضمانات المتعلقة بالصلاحية للعرض في السوق، أو الوفاء بغرض معين أو عدم الانتحال. ولا تقدم قوات الأمن الوطني على وجه الخصوص أي ضمانات أو بيانات بشأن دقة هذه المواد أو اكتمالها. وتقوم قوات الأمن الوطني دوريا، دون إشعار مسبق، بإضافة المواد المعروضة على هذا الموقع أو تغييرها أو تحسينها أو استكمالها. ولا تكون قوات الأمن الوطني مسؤولة في أي حال من الأحوال عن أي خسارة أو ضرر أو تبعات أو مصاريف يتم التسبب فيها أو تكبدها ويدعى أنها ناجمة عن استخدام هذا الموقع، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خطأ أو غلط أو إغفال أو انقطاع أو تأخير بهذا الصدد. ويكون المستعمل مسؤولا مسؤولية كاملة عن استخدام هذا الموقع. ولا تكون قوات الأمن الوطني أو الجهات التابعة لها مسؤولة في أي حال من الأحوال، بما في ذلك الإهمال، على سبيل المثال لا الحصر، عن أي خسائر مباشرة أو غير مباشرة، أو عرضية أو خاصة أو تابعة، حتى في الحالات التي تحاط فيها قوات الأمن الوطني علما بإمكانية حدوث مثل تلك الخسائر. ويعرب المستعمل بصورة محددة عن إقراره وموافقته على أن قوات الأمن الوطني ليست مسؤولة عن أي سلوك ينتهجه أي مستعمل للموقع.
ويمكن أن يتضمن الموقع نصائح أو آراء أو بيانات يدلي بها مختلف مقدمي المعلومات. ولا تقدم قوات الأمن الوطني أي بيانات تفيد تأييدها أو تبنيها لدقة أو موثوقية أي نصيحة أو رأي أو بيان أو غير ذلك من المعلومات المتاحة من قبل أي مقدم للمعلومات، أو مستعمل لهذا الموقع أو أي شخص أو كيان آخر. كما يكون المستعمل مسؤولا كامل المسؤولية عن اعتماده على مثل هذه النصائح أو الآراء أو البيانات أو غيرها من المعلومات. ولا تكون قوات الأمن الوطني أو هيئاتها الفرعية، أو أي من الوكلاء، أو الموظفين، أو مقدمي المعلومات أو كتاب محتوى الإنترنت التابعين لهما، مسؤولة أمام أي مستعمل أو أي جهة أخرى عن أي خطأ، أو غلط أو إغفال أو انقطاع أو حذف أو عيب أو تغيير، في المحتوى أو عن استخدامه، أو تقديمه في الوقت المناسب أو اكتماله، وليستا مسؤولتين عن أي قصور في الأداء أو أي فيروس حاسوبي أو انقطاع في خط الاتصال، مهما كان السبب في ذلك، وعن أي أضرار ناجمة عن ذلك.
ويوافق المستعمل، كشرط من شروط استخدام هذا الموقع، على التعويض على قوات الأمن الوطني وهيئاتها الفرعية لقاء كل ما ينجم عن استخدام الشخص لهذا الموقع من أعمال ومطالبات وخسائر وأضرار ومسؤوليات قانونية ونفقات (تشمل ما يدفع للمحامي من بدل أتعاب معقول) من بينها، وبدون أي تقييد، أي مطالبة تتعلق بادعاءات تشكل، إن ثبتت صحتها، خرقا من جانب المستعمل لهذه الأحكام والشروط. وإذا ما كان المستعمل غير راض عن أي مادة من المواد المنشورة على هذا الموقع أو أي من أحكام وشروط استخدامه، فإن الحل الوحيد دون غيره الموجود أمامه هو الكف عن استخدام الموقع.
ويجوز أن يشتمل هذا الموقع على خطوط اتصال وصلات مع مواقع تملكها أطراف أخرى على الشبكة. إن هذه المواقع المتصلة بعضها ببعض لا تقع تحت سيطرة قوات الأمن الوطني ، وهي ليست مسؤولة عن محتويات أي من هذه المواقع المتصلة أو عن أي خط اتصال يشتمل عليه أي من المواقع المتصلة. ولا توفر قوات الأمن الوطني خطوط الاتصال هذه إلا لهدف تيسير الاطلاع على المواقع، و إن إقامة خط اتصال أو صلة ما لا تعني أن قوات الأمن الوطني تقر ما يمثله الموقع المتصل بموقعها.
وإذا كان هذا الموقع يتضمن لوحات نشرات، وغرف دردشة وفرصا للاطلاع على قوائم عناوين البريد الإلكتروني أو أي مرافق أخرى خاصة بالرسائل أو الاتصالات (ما يسمى بصورة جماعية "منتديات")، يوافق المستعمل على عدم استخدام هذه المنتديات إلا لإرسال الرسائل والمواد اللائقة وذات الصلة بالمنتدى المحدد واستلامها. وعلى سبيل المثال لا الحصر، يوافق المستعمل لدى استخدامه منتدى ما على عدم القيام بما يلي:
(أ) تشويه سمعة الآخرين والإساءة إليهم أو مضايقتهم أو ملاحقتهم أو تهديدهم أو انتهاك حقوقهم القانونية (مثل حقوق احترام الخصوصيات والإعلان)؛
(ب) نشر أي مواد أو معلومات تشوه السمعة أو تنتهك الحرمات أو قذرة أو بذيئة أو غير قانونية أو الإعلان عنها أو توزيعها؛
(ج) نقل أو ضم ملفات تحتوي برامجيات أو أي مواد أخرى تحميها قوانين الملكية الفردية (أو حقوق احترام الخصوصيات والإعلان) ما لم يكن المستخدم يمتلك الحقوق ذات الصلة أو يتحكم بها أو حاصلا على جميع الموافقات اللازمة لهذا الغرض كما يقتضيه القانون؛
(د) نقل أو ضم ملفات تتضمن فيروسات، أو ملفات محرفة أو أي برامجيات أو برامج أخرى مثيلة قد تلحق الضرر بعمل حاسوب آلي آخر؛
(هـ) شطب أي من المعلومات الواردة في الملف الذي ينقل والمتعلقة بالجهة التي تصدر عنها المعلومات أو الإخطارات القانونية أو العلامات التي تحدد الملكية أو اللواصق؛
(و) تزوير منشأ أو مصدر البرامجيات أو أي مواد أخرى ترد في الملف الذي ينقل؛
(ز) الإعلان عن أي بضائع أو خدمات أو عرض بيعها، أو إجراء دراسات استقصائية ومسابقات أو إرسال رسائل مسلسلة أو إحالتها، أو إنزال أي ملف ينشره مستعمل آخر من منتدى ما يعرف المستعمل، أو ينبغي أن يعرف إلى حد ما، أنه لا يمكن توزيعه قانونيا بهذه الطريقة.
يقر المستعمل بأن الرسائل الواردة إلى جميع المنتديات والمجموعات التي تجري نقاشات هي رسائل عامة وليست خاصة. ويقر المستعمل كذلك بأن الدردشات والمعلومات المنشورة والمؤتمرات والرسائل الإلكترونية وغير ذلك من الرسائل التي يتبادلها مستخدمون آخرون لا تقرها قوات الأمن الوطني ، وبأنه لا ينبغي الاعتبار أن قوات الأمن الوطني قد استعرضت هذه الرسائل أو دققت فيها أو وافقت عليها. وتحتفظ قوات الأمن الوطني ، مهما يكن السبب وبدون إشعار، بحق حذف أي مادة ترد من المستعملين إلى المنتديات، بما في ذلك، وبدون أي تقييد، لوائح الرسائل الإلكترونية ولوائح المنشورات.
لا تعبر الحدود والأسماء المبينة والتسميات المستخدمة في الخرائط على هذا الموقع عن موافقة قوات الأمن الوطني عليها أو قبولها الرسمي بها.
صون الحصانات
لا تتضمن هذه الوثيقة أي أمر يشكل أو يمكن اعتباره تقييدا أو تنازلا عما تتمتع به قوات الأمن الوطني من امتيازات وحصانات مصونة بصورة دقيقة.

مسائل عامة
تحتفظ قوات الأمن الوطني بحقها الحصري واستنادا إلى سلطتها التقديرية وحدها في تعديل أي جانب من جوانب الموقع وأي مادة من المواد أو قصرهما على حدود معينة أو الكف عن توفيرهما. قوات الأمن الوطني غير مجبرة أن تأخذ في هذا الصدد احتياجات أي مستعمل في الاعتبار.
وتحتفظ قوات الأمن الوطني بحقها واستنادا إلى سلطتها التقديرية وحدها في منع أي مستخدم من دخول هذا الموقع أو أي جزء منه بدون إشعار.
إن قوات الأمن الوطني غير ملزمة بالتغاضي عن أي حكم من هذه الأحكام والشروط باستثناء ما يحرره خطيا ويوقعه ممثلها المخول على النحو الواجب.
تخضع جميع الشروط الواردة في هذه الإتفاقية لأحكام القانون و شروط المحاكم في دولة فلسطين بدون إجحاف للحقوق.


هذا الموضوع شوهد 2861 مرة                       لمزيد من الاخبار

أضف تعليقا
الاسم
البريد الاكتروني
التعليق
صورة
Reload Image


الاكثر قراءة arrow

الرتب العسكرية
أرشيف الأخبار
المديريات و الشعب
الصفحة الاجتماعية
أخبار إتحاد الرياضة العسكرية
الخروقات الإسرائيلية
قيادات الامن الوطني
قيادة منطقة أريحا
more
التقويم و المناسبات arrow

اذهب للتقويم
مناسبات جديدة
more
روابط صديقة arrow

هيئة التدريب العسكري الفلسطيني
موقع فخامة الرئيس محمود عباس
موقع الرئيس الراحل ياسر عرفات
الشرطة الفلسطينية
الدفاع المدني الفلسطيني
الحرس الرئاسي
هيئة التوجيه السياسي والوطني
رئاسة مجلس الوزراء
more
الكتب الالكترونية arrow


more
البريد الالكتروني arrow
الدخول للبريد
كيفية الاستخدام
look
إستفتاء arrow
هل أنت راضٍ عن أداء قوات الأمن الوطني في الوطن؟

نعم ،تقوم بواجباتها تماماً 82.8%
لا ،مقصرة في أداءها 13.9%
لا أدري 3.4%
شاهد أيضا  
خدمة نسخة
الهواتف الذكية
خدمات الخرائط
و المواقع الجغرافية
شاهدونا
على يوتيوب
شاهدونا
على فيسبوك و تويتر
جميع الحقوق محفوظة لقوات الامن الوطني الفلسطيني
BugsIII 2012-2013 , تصميم و تنفيذ