قائد منطقة جنين يشارك في جولة لرئيس الوزراء في محافظة جنين

استقبل أهالي محافظة جنين، الدكتور محمد اشتيه رئيس مجلس الوزراء، في إطار جولة ولقاءات لدولته في المحافظة للإطلاع على احتياجات المواطنين وللمشاركة بعدد من الفعاليات. وكان في استقبال موكب رئيس الوزراء والذي يرافقه وزير التعليم العالي د. محمود ابو مويس ووزير الأشغال العامة والإسكان الدكتور محمد زيارة، عطوفة محافظ محافظة جنين اللواء أكرم الرجوب وقائد المنطقة العميد ركن/ محمد أبو هيفاء، وقادة الأجهزة الأمنية في المحافظة والفعاليات الرسمية. كما واستعرض رئيس الوزراء حرس الشرف من قوات الأمن الوطني أمام مبنى محافظة جنين.

وترأس رئيس الوزراء اجتماعاً مع المحافظ الرجوب وقائد المنطقة ومدراء الأجهزة الأمنية، حيث اطلع على أوضاع المحافظة والحالة الأمنية مثمناً جهود المؤسسة الأمنية في حفظ الأمن والنظام وتطبيق القانون.

وضمن جولة دولته في المحافظة قام بزيارة عائلة الأسير المريض سامر ابو دياك كما والتقى بعدد من عائلات الأسرى في بلدة سيلة الظهر، كما وقام دولة رئيس الوزراء بوضع حجر أساس لمدرسة الشهيد ياسرعرفات في منطقة جبل ابو ظهير في المدينة ومن ثم زيارة وتفقد منتزه نيسان في مخيم جنين والالتقاء بعدد من فعاليات المحافظة والغرفة التجارية وبلدية جنين في المركز الكوري والإطلاع والاستماع الى الأوضاع الاقتصادية في المدينة ومن ثم تم التوجه الى الجامعة العربية الأمريكية حيث تم الإلتقاء بمجلس امناء الجامعة ومجلس طلبة الجامعة العربية الأمريكية والإطلاع على المسيرة التعليمية في الجامعة.