قائد القوات يستقبل وفداً من مجلس تنظيم قطاع الكهرباء الفلسطيني

استقبل اللواء / نضال ابو دخان قائد قوات الأمن الوطني وفد من مجلس تنظيم قطاع الكهرباء الفلسطيني، يوم الاثنين، في مدينة رام الله، لبحث سبل التعاون المشترك.

وضم الوفد كل من المهندس حمدي طهبوب الرئيس التنفيذي للمجلس والمهندس اسماعيل علاونة مدير دائرة شؤون المستهلكين وسيرين قسيس مديرة العلاقات العامة والاعلام.

من جهته، قدم طهبوب نبذة عن تأسيس المجلس ومهامه ورؤيته،وقدم شرحاً حول هيكلية قطاع الكهرباء في فلسطين، بالاضافة الى التعريف بشركات التوزيع ومشاريع انتاج وتوليد الطاقة المتجددة في فلسطين وبرامج الاستثمار في الطاقة المتجددة.

وبحث الطرفان سبل التعاون المشترك بين المجلس وقوات الأمن الوطني، واتفق الطرفان على تنفيذ ورشات توعوية في محافظات الوطن، حيث سيقوم المجلس بتقديم المعلومات اللازمة خلال الورشات وسماع المشاكل حول شركات توزيع الكهرباء والمجالس المحلية التي تقدم خدمة التيار الكهربائي , بالإضافة الى تشكيل فريق توعوي من مجلس التنظيم وجهاز الامن الوطني لتوعية الشارع الفلسطيني بأهمية الالتزام بدفع فواتير الكهرباء وترشيد الطاقة .

وفي الختام اكد السيد اللواء/ نضال ابودخان على اهمية مثل هذه الورشات وعلى دعمه للمجلس كجهة رقابية تنظم عمل قطاع الكهرباء الفلسطيني.