أخبار منطقة قلقيلية

قوات الأمن الوطني تشارك في زيارة لأسر شهداء المؤسسة الأمنية

شاركت قوات الامن الوطني يوم امس في محافظة قلقيلية في زيارة لعائلات شهداء المؤسسة الأمنية في المحافظة ممثلة بالعميد حسام أبو حمدة نائب المحافظ ولجنة العلاقات العامة للمؤسسات الأمنية وتاتي هذه الزيارة للتاكيد على دور المؤسسة الأمنية في الحفاظ على الثوابت الوطنية وما ضحى من اجله الشهداء ويذكر ان الزيارة شملت خمسة عائلات للشهداء و هم الشهيد سعدي عقل من بلدة كفر قدوم، والشهيد اسلام شواهنة من بلدة كفر ثلث، والشهيد حسين الاشقر من عزبة الاشقر، والشهيدين عبد الرحيم ياسين ومحمد جميل عبد الفتاح عبد الرحمن من مدينة قلقيلية

قوات الامن الوطني تشارك في احتفال بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني

شاركت قوات الأمن الوطني صباح اليوم في محافظة قلقيلية في احتفال لتكريم المعلم الفلسطيني بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني الذي يصادف في 12/14 من كل عام نظمه الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين فرع قلقيلية . و حضر الاحتفال محمود ولويل امين سر حركة فتح إقليم قلقيلية و بيان الطبيب عضو المجلس الثوري لحركة فتح و مديري المؤسسات الرسمية و الأهلية و ممثلي الأجهزة الأمنية و مديري و مديرات المدارس و المعلمين و المعلمات , و تأتي هذه المشاركة من قوات الأمن تكريما للمعلم و عرفانا لفضله و تقديرا لفكره .

زيارة طلاب مدرسة عبد الله ابن عباس و طلاب جامعة القدس المفتوحة لقياد منطقة قلقيلية

استقبلت قوات الوطني اليوم في محافظة قلقيلية مدير مدرسة عبد الله ابن عباس للبنين بمدينة قلقيلية  ونخبة من معلمي المدرسة  ومئة وخمسون طالب  من طلاب المدرسة في  قيادة المنطقة وذلك بحضور ومشاركة ثلة من طلاب وطالبات جامعة القدس المفتوحة فرع قلقيلية

قوات الأمن الوطني - قلقيلية تتفقد منزل قيد الترميم في بلدة كفر ثلث

تفقدت لجنة العلاقات العامة والإعلام في المؤسسة الأمنية ، منزل عائلة مسنة مستورة في بلدة كفر ثلث و الذي تباشر طواقم الأمن الوطني بعمليات التأهيل والترميم فيه ,
ويذكر أن اللجنة العلمية والطواقم المختصة في قوات الأمن الوطني باشرت بتأهيل وترميم منزل إحدى العائلات المسنة المستورة ممًن يعيشون ظروف صعبة في بلدة كفر ثلث وذلك بتعليمات من سيادة اللواء نضال أبو دخان قائد قوات الأمن الوطني ، وتوجيهات سيادة العميد الركن / مهدي سرداح قائد منطقة قلقيلية لدعم صمود المواطن الفلسطيني فوق ارضه وتوفير حياة كريمه له في ظل الظروف الصعبة التي نعيشها .

قوات الأمن الوطني - قلقيلية تشارك في إطلاق المرحلة الثانية من التعداد العام للسكان والمنشآت " مرحلة الحصر والترقيم " في المحافظة

شاركت قوات الأمن الوطني في قلقيلية في اطلاق المرحلة الثانية من التعداد العام للسكان والمنشآت" مرحلة الحصر والترقيم" للعام 2017 من أمام مدرسة السعدية الثانوية للبنين بمدينة قلقيلية، حيث وضع الطالب محمد ذبالح إشارة التعداد على مدخل المدرسة.
وشارك في إطلاق الحملة زهران خليف مدير التعداد وطاقم العدادين، عقاب شواهنة مدير مدرسة السعدية والهيئة التدريسية، ممثلين عن الأجهزة الأمنية، وممثلين عن المؤسسات الرسمية والشعبية.

قوات الأمن الوطني - قلقيلية تشارك في حفل افتتاح أكاديمية بيسان للعلوم والثقافة في المحافظة

شاركت قوات الأمن الوطني في قلقيلية يوم الخميس بحفل افتتاح أكاديمية بيسان للعلوم والثقافة في المحافظة وذلك تحت رعاية محافظ محافظة قلقيلية اللواء / رافع رواجبة وبتعليمات من قائد المنطقة العميد الركن / مهدي سرداح .
هذا و شارك في الافتتاح مديرة التربية والتعليم نائلة فحماوي عودة ، رئيس لجنة زكاة قلقيلية د.أحمد نوفل ، د. ماجد حسنين الرئيس الفخري لأكاديمية بيسان ، وممثلين عن المؤسسات الرسمية والشعبية في المحافظة ، وممثلين عن الأجهزة الأمنية.

قوات الأمن الوطني - قلقيلية تشارك في تأثيث وتجهيز مركز الشبكة " مركز وطن " في المحافظة

شاركت قوات الأمن الوطني في قلقيلية ممثلة بسيادة المقدم / غالب الأشقر قائد كتيبة الأمن الوطني / قلقيلية وعدد من الضباط وضباط الصف في الدعم والمساعدة بالكادر البشري لتجهيز وتعزيل وتأثيث مركز الشبكة ( مركز وطن ) للفطام ليكون جاهز للعمل وتقديم الخدمات .
ويأتي هذا النشاط تأكيدا على رسالة الأمن الوطني في خدمة أبناء شعبه وتقديم كل أوجه المساعده لمواطنيه في كافة أماكن تواجدهم بكل امكانياته المتاحة .

Pages

Subscribe to RSS - أخبار منطقة قلقيلية