أخبار منطقة جنين

قوات الامن الوطني تشارك في تشييع جثمان الشهيد يزن ابو طبيخ

شاركت قوات الامن الوطني صباح اليوم في منطقة جنين في تشييع جثمان الطالب في جامعة الاسقلال يزن منذر أبو طبيخ من مخيم جنين حيث تم تشييع جثكان الشهيد الى مثواه الأخير في جنازة عسكرية شارك بها ثلة من حرس الشرف من قوات الامن الوطني الفلسطيني و جامعة الاستقلال و تقديم واجب العزاء لذويه في مسقط رأسه في مخيم جنين 

القوات تشارك في تنفيذ مبادرة "سنبقى"

شاركت قيادة منطق جنين بالتعاون مع العلاقات العامة ووحدة النوع الاجتماعي في المبادرة المقامة في مدرسة ذكور الجلمة الثانوية بعنوان "سنبقى" والتي أقيمت تحت رعاية محافظ محافظة جنين اللواء أكرم الرجوب ومديرة مديرية التربية والتعليم الأستاذة سلام الطاهر وبالشراكة مع مؤسسة انجاز فلسطين تحت شعار "الزيتون سلام وصمود للوطن".

وتضمنت الفعالية عدة كلمات لشخصيات رسمية وفقرات فنية وشعبية من قبل الطلاب وكذلك  تم  زراعة 150 شجرة زيتون في حديقة المدرسة.

 

قوات الأمن الوطني الفلسطيني تشارك في حفل إشهار رواية

شاركت قوات الامن الوطني صباح اليوم في منطقة جنين في حضور حفل اشهار الرواية الأولى للكاتبة أسماء زيود بعنوان نبضان خفقة بين قلبين في معرض الكتاب في جامعة القدس المفتوحة وذلك بحضور رئيس الجامعة الدكتور عماد نزال و مدراء و ممثلين الأجهزة الأمنية و المدنية في محافظة جنين 

دورة إسناد وطوارئ للقوات في جنين

افتتح قائد منطقة جنين العميد ركن/ محمد ابو هيفاء دورة إسناد وطوارئ لقوات الأمن الوطني الكتيبة الخاصة الثالثة بالشراكة مع مديرية الدفاع المدني لخلق فريق عسكري مدرب على إسناد الدفاع المدني عند حدوث الكوارث الطبيعية وفي حالات الطوارئ.

يحتوي برنامج الدورة على مساقات هامة منها مدخل الى علم الإطفاء، وأنواع أجهزة الإطفاء وخواصها، وأجهزة التنفس وحملات الإنقاذ، وتمارين الإطفاء والإنقاذ، وتدريب على إطفاء الحرائق والأعشاب.

وتأتي هذه الدورة ضمن جهود التشبيك والتعاون بين مكونات المؤسسة الامنية .

 

قوات الأمن الوطني الفلسطيني تشارك في حضور افتتاح مشروع الدينوميتر

شاركت قوات الامن الوطني صباح اليوم في محافظة جنين في افتتاح مشروع فحص المركبات (الدينوميتر) التابع لبلدية جنين في مقر مركز الدينوميتر وذلك تحت رعاية محافظ محافظة جنين اللواء اكرم الرجوب ومعالي وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح ومعالي وزير النقل و المواصلات عاصم سالم  و رئيس بلدية جنين فايز السعدي وشارك أيضا بالافتتاح امين سر وأعضاء حركة فتح إقليم جنين ومدراء وممثلين الأجهزة الأمنية و المدنية في محافظة جنين . 

قوات الأمن الوطني الفلسطيني تشارك في حضور حفل تكريم مدراء و معلمي و معلمات المدارس و المتقاعدين

 

شاركت قوات الامن الوطني صباح اليوم في منطقة جنين في حضور حفل تكريم مدراء و معلمي و معلمات المدارس و المتقاعدين في قاعة النجوم في العرقة . و تاتي هذه المشاركة من قوات الامن تكريما للمعلم و عرفانا لفضله و تقديرا لفكره . 

قوات الامن الوطني الفلسطيني تشارك في حضور الورشة التقييمية في مشروع الدعم النفسي مع جمعية كي لا ننسى

شاركت قوات الامن الوطني صباح اليوم في محافظة جنين في الورشة التقيمية في مشروع الدعم النفسي مع جمعية كي لا ننسى في مخيم جنين والذي استهدف الأطفال و النساء وذلك من اجل تقييم العمل و تاثيره على التخفيف من العنف لدى الأطفال و المشكلات الاجتماعية و العائلية التي تؤثر بشكل كبير على العائلة و المرأة حتى نستطيع معا ان نطور رؤيتنا و برامجنا و انشطتنا لنعمل جميعا على تغير هذا الواقع . 

قوات الامن الفلسطيني تشارك في الاحتفال الخاص باليوم العالمي للاشخاص ذوي الاعاقة

شاركت قوات الامن الوطني صباح اليوم في منطقة جنين في الاحتفال الخاص باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة تحت عنوان افاق و هموم الذي اقامه الاتحاد الفلسطيني العام للأشخاص ذوي الإعاقة وبرنامج التاهيل المجتمعي على شرف اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة في المركز الشبابي الكوري حيث شارك في هذا الاحتفال محافظ محافظة جنين اللواء اكرم الرجوب و مدراء و ممثلين الأجهزة الأمنية و المدنية في محافظة جنين 

قائد منطقة جنين يشارك في جولة لرئيس الوزراء في محافظة جنين

استقبل أهالي محافظة جنين، الدكتور محمد اشتيه رئيس مجلس الوزراء، في إطار جولة ولقاءات لدولته في المحافظة للإطلاع على احتياجات المواطنين وللمشاركة بعدد من الفعاليات. وكان في استقبال موكب رئيس الوزراء والذي يرافقه وزير التعليم العالي د. محمود ابو مويس ووزير الأشغال العامة والإسكان الدكتور محمد زيارة، عطوفة محافظ محافظة جنين اللواء أكرم الرجوب وقائد المنطقة العميد ركن/ محمد أبو هيفاء، وقادة الأجهزة الأمنية في المحافظة والفعاليات الرسمية. كما واستعرض رئيس الوزراء حرس الشرف من قوات الأمن الوطني أمام مبنى محافظة جنين.

قوات الأمن الوطني الفلسطيني تشارك في حضور حفل افتتاح المبادرتان في مدرسة الجابريات الأساسية المختلطة

شاركت قوات الامن الوطني الفلسطيني اليوم في مدينة جنين في حضور افتتاح مبادرتان الموهبة تجمعنا والعلم والمرح يجعنا في مدرسة الجابريات الأساسية المختلطة . حيث حضر الحفل كل من نائب محافظ محافظة جنين السيد كمال أبو الرب ومديرة التربية والتعليم في جنين الأستاذة سناء الطاهر , و عدد من مدراء و ممثلين الأجهزة الأمنية و المدنية في محافظة جنين .

حيث تضمن الحفل على عدة كلمات وفقرات فنية من قبل طلاب المدرسة، وافتتاح مبادرة وهي عبارة عن حديقة داخل المدرسة سميت باسم الشهيد الخالد ياسر عرفات .

Pages

Subscribe to RSS - أخبار منطقة جنين