الاخبار

22-07-2018
شاركت قيادة منطقة اريحا والاغوار في حفل استعراض الزي الفلسطيني الذي اقيم يوم امس في مدينة اريحا،وذلك بمشاركة الاهالي الذين شاركوا في ارتداء الزي الريحاوي الاصيل معبرين عن الهوية الريحاوية وبمشاركة فرق الكشافة والمؤسسات الرسمية والاهلية وذلك برعاية وتنظيم هيئة التنشيط السياحي وبلدية اريحا.   
21-07-2018
نظمت محافظة بيت لحم لقاءاً لسيادة اللواء/ عدنان الضميري وسفير دولة فلسطين حسام زملط من قبل هيئة التوجيه السياسي بيت لحم وبحضور نائب قائد المنطقة العقيد /جمال عودة ، وذلك للحديث حول صفقة القرن والوضع الراهن بشكل عام حيث تحدثوا عن صفقة القرن وانعكاساتها  ومدى تأثيرها على الشعب الفلسطيني لان انعكاساتها السلبية توثر على الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج  وبعد شرح مفصل عن الصفقة وبنودها كان هناك مداخلات من قبل الحضور  حول ما تم الحديث عنة بحضور مدراء وممثلين عن الموئسة الأمنية والمدنية وعدد من ضباط وضباط صف وجنود الأجهزة الأمنية  . 
21-07-2018
نظمت هيئة التوجيه السياسي محافظة بيت لحم وبالتنسيق مع قيادة منطقة بيت لحم  والأجهزة الأمنية دورة حول التفاعل الايجابي مع الأطفال (kess Course) لمنتسبات الأجهزة الأمنية ،حيث تستهدف هذه الدورة الأمهات العاملات حيث تعتمد على التربية بتعاون وتلبية الاحتياجات الاجتماعية الأساسية للأطفال، والتشجيع المستمر والتصرف المناسب في حالات الخلافات بين الأطفال والوالدين  وكذلك فهم التصرفات المزعجة للأطفال بأنها إشارات ورسائل نتيجة لنقص احتياجات اجتماعية أساسية لديهم ،ويأتي ذلك ضمن التواصل الدائم بين المؤسسة الأمنية ومفوضية التوجيه السياسي وبالشركة مع  الأخصائيتين  لميس غريب ورنا نصر الله  من مستشفى الكاريت
21-07-2018
 قامت العلاقات العامة والتوجيه السياسي في منطقة رام الله والبيرة وبالتعاون مع الكتيبة الخاصة الثامنة بإعطاء محاضرات توعوية للمخيم الصيفي ( مخيم العوده  ) في بلدة بيت سيرا و الذي يقيمه نادي بيت سيرا الرياضي حيث ألقى المفوض السياسي رامي غنام محاضرة بعنوان ( اضرار ومخاطر المخدرات )،كما وألقى الملازم أول / سائد زهران محاضرة بعنوان (واجبات ومهام الأمن الوطني) . 
21-07-2018
قامت العلاقات العامة في منطقة رام الله والبيرة وبالتعاون مع الكتيبة الخاصة الثامنة بعمل فقرات تدريبية عسكرية للمشاركين في مخيم بلدة دير السودان، وتأتي هذه النشاطات ضمن برنامج القوات لبناء وتقوية جسور التعاون والثقة   . 
21-07-2018
 شاركت العلاقات العامة والكتيبة الخاصة الثامنة في رام الله بحضور مؤتمر تحت عنوان (الأسير إنسان) ،والذي يتحدث عن الكوادر والقادة والمدراء في المؤسسات الأمنية والمدنية،كما وتناول موضوع صمود الأسرى وكفاحهم وصبرهم وتجربتهم القاسية والمريرة في سجون الاحتلال ومنهم  ،وأكد مدير عام مركز أبو جهاد للحركة الأسيرة د. فهد أبو الحج أن المركز يعمل على  توثيق كل صغيرة وكبيرة تخص الأسرى من اجل إبقاء قضيتهم حاضرة في كل زمان ومكان وتحت كل الظروف، وهذا ما أكده ايضا وزير الاسرى والمحررين عيسى قراقع . 
19-07-2018
نظمت وحدة العلاقات العامة والاعلام في قوات الامن الوطني  اليوم محاضرات تثقيفية ،وعدة فعاليات ونشاطات ترفيهية هادفة للعديد من المخيمات الصيفية في محافظة اريحا ، وتأتي هذه النشاطات في سبيل تعزيز العلاقة ما بين المؤسسة الامنية ومؤسسات المجتمع المدني ، ومن أجل بناء جيل واعي وقادر على البناء والقيادة . 
18-07-2018
استقبل قائد منطقة الخليل العميد بحري / حازم ابو هنود وفرع العلاقات العامة والإعلام المخيم الصيفي التابع لروضة سبيس تون .وتندرج هذه الزيارة تحت قائمة تعزيز وتقوية العلاقات مع المواطنين ومؤسسات المجتمع المحلي ، وخصوصا فئة الطلاب والأطفال، من اجل بناء علاقة متميزة بين ‏الامن الوطني وأفراد المجتمع وقد تم تعريف المخيم على اقسام ووحدات الامن الوطني . 
18-07-2018
استقبل رئيس الغرفة التجارية المهندس محمد غازي الحرباوي قائد المنطقة الخليل العميد بحري/حازم ابو هنود وذلك بحضور نائب أمين سر الغرفة التجارية المهندس أحمد حسونة ومنسق العلاقات العامة محي الدين سيد أحمد.وفي سياقه  أطلعت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل قيادة المنطقة على الأوضاع الاقتصادية التي تعيشها المحافظة وأبرز التحديات التي تواجه القطاعات الصناعية والتجارية المختلفة. ومن جانبه أكد العميد أبو هنود على الاهتمام الكبير التي توليه القيادة في المحافظة حيث تعتبر قلعة الاقتصاد الوطني الفلسطيني .
18-07-2018
زار فرع العلاقات العامة والإعلام في قيادة منطقة جنين العديد من المخيمات الصيفيه المقامه على ارضهاحيث تم زيارة المخيم الخاص بحركة فتح والخاص بذوي الاعاقة وكذلك الخاص بجمعية النجدة الاجتماعية ، وذلك لتعزيز التواصل من خلال تقديم النشاطات و المحاضرات التوعوية .
18-07-2018
نظمت العلاقات العامة والإعلام  ووحدة النوع الاجتماعي زيارة لمخيم  القدس ضمن التواصل والشراكة التي تقوم بها قوات الامن الوطني، وذلك من اجل الاطلاع على سير التدريبات داخل المخيم وسبل دعمه .  
18-07-2018
شاركت العلاقات العامة والاعلام بالتعاون مع الكتيبة الخاصة الثامنة في قيادةالمنطقة بحضور مؤتمر تحت عنوان (الأسير إنسان) وذلك من أجل تناول قضية الأسرى وكفاحهم وصبرهم وتجربتهم القاسية والمريرة في سجون الاحتلال . 

Pages