الاخبار

15-07-2019
 
إستضافت قوات الامن الوطني في منطقة طولكرم يوم أمس أشبال وزهرات مخيم  الياسر – منطقة علار, حيث رحب قائد المنطقة بالقائمين على هذا المخيم وشكرهم على الجهود الجبارة التي يبذلونها من اجل زرع روح الانتماء الوطني وصقل الشخصية القيادية لدى الجيل الشاب .  حيث قامت القوات بعرض فيديو يلخص بعض الانجازات والأنشطة التي قامت بها من الناحية الامنية والإنسانية والاجتماعية لخدمة مختلف شرائح المجتمع الفلسطيني.  وفي نهاية اللقاء قدم الاشبال  والزهرات درع شكر وتقدير لقائد المنطقة على رعايته واحتضانه للمخيم.
 
15-07-2019
 
 
شاركت قوات الامن الوطني يوم امس في منطقة سلفيت في اليوم المفتوح للتمكين الاقتصادي و الاجتماعي للمرأة الفلسطينية، حيث تم افتتاح بازار لاهم المنتجات النسوية في المنطقة , وتم هذا الافتتاح في جامعة القدس المفتوحة فرع سلفيت , بحضور مدراء وممثلي المؤسسة الامنية والمدنية والاهلية ومشاركة وحدات النوع الاجتماعي في كافة مؤسسات المحافظة . وتأتي هذه المشاركة في سياق سياسة دعم و تمكين المواطنين وتعزيز صمودهم خصوصا في المناطق المهددة باللاستيطان في محافظة سلفيت .
15-07-2019
نظمت هيئة التوجيه السياسي و الوطني في منطقة جنين يوم امس محاضرة حول اخلاقيات العمل الامني , والتي تتحدث عن أهم القيم الأخلاقية التي يتوجب على رجل الأمن التحلي بها. وتم تبيان أن الولاء والانتماء للوطن وللمؤسسة الأمنية يأتي على رأس هذه القيم ،إذ أن الإنتماء للوطن والمؤسسة يفقد معناه إذا لم يعززه الولاء لهما وذلك من خلال الاخلاص في خدمتها وصدقية التعامل معها.
14-07-2019
ساندت قوات الامن الوطني يوم امس في منطقة نابلس الدفاع المدني في اخماد حريق ضخم في قرية عزموط شرق نابلس , ولم يتخلل الحريق اي اصابات من المواطنين 
14-07-2019
 
شاركت قوات الامن الوطني يوم امس في مدينة بيت لحم بحفل تخريج المخيم الصيفي ( مخيم وطن )  الذي ضم اكثر من مئة شبل و زهرة و الذي تم تنظيمه من قبل مؤسسة وطن تحت شعار ( البيت لنا – القدس لنا ) و الذي اقيم في مدينة الدوحة , و في نهاية التخريج ابدا الاشبال و الزهرات عن مدى سعادتهم و امتنانهم لمشاركت القوات في هذا التخريج .
 
11-07-2019
استضافت قوات الامن الوطني اليوم في منطقة نابلس مئة شبل و زهرة تتراوح اعمارهم ما بين (8-13) عام من معسكر الشهيد ياسر عرفات الذي اقامه مركز يافا الثقافي بالتعاون مع مؤسسة ياسر عرفات , حيث تم استقبالهم و الترحيب بهم و بالمشرفين الذين رافقوهم , و تم عمل جولة تعريفية لهم و تعريفهم بالدور الفاعل و مهام قوات الامن الوطني بافرعه , و تاتي هذه الزيارة استكمالا لبرنامج التعاون ما بين مركز يافا و قوات الامن الوطني , وفي نهاية اللقاء ابدا الاشبال و الزهرات سعادتهم في هذا اليوم و شكرهم على الزيارة و حسن الاستقبال 
11-07-2019
اختتمت قوات الامن الوطني يوم امس في معسكر النويعمة في اريحا معسكر التعايش الخاص بابناء ضباط المؤسسة الامنية (دورة التحدي و الصمود ) بحضور العقيد / رياض صلاحات و عدد من ضباط الاجهزة الامنية , و الذي استمر لمدة خمسة ايام و تجاوز عدد المشاركين المئة مشارك , و تلقى المشاركين العديد من التدريبات العسكرية و المحاضرات التوعوية و 
التثقيفية في مختلف مجالات الحياة 
 
  
 
11-07-2019
شاركت قوات الأمن الوطني الفلسطيني اليوم في منطقة جنين في حضور افتتاح معرض الفنانة التشكيلية ميسون سباعنة تحت عنوان فلسطين في صورة الذي أشرفت عليه حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم جنين ومنطقة الشهيد ابو جهاد قباطية في قاعة الشهيد قدوره موسى في مبنى محافظة جنين
تضمن الافتتاح على عدة كلمات بحضور محافظ محافظة جنين اللواء أكرم الرجوب، وأمين سر حركة فتح إقليم جنين السيد عطا ابو ارميله، ومدراء وممثلين الأجهزة الأمنية والمدنية في محافظة جنين
 
08-07-2019
نظمت  قوات الامن الوطني في سلفيت يوم أمس حفلاً تكريمياً للسيدة  الفاضلة /ابتسام الرابي مديرة مكتب الثقافة في المحافظة وذلك تكريماً لها بعد رحلة مليئة بالعطاء الوطني والثقافي على مستوى المحافظة والوطن .
وكان قائد منطقة سلفيت العميد أركان حرب/ ايهاب السعيدني قد استقبل وزير الثقافة عاطف أبو سيف الذي ترأس الاحتفال وعدد كبير من الشخصيات الرسمية والاعتبارية والوطنية وعدد غفير من أهالي المحافظة  .
وفي ذات السياق أكد العميد /السعيدني على دعم القوات للمرأة  وأشاد بالدور الريادي للمرأة في المجتمع الفلسطيني .
 
 
08-07-2019
قدم طلاب جامعة الاستقلال درعاً تكريماً  للعميد/ محمد سلامة قائد منطقة نابلس يوم أمس وذلك بعد انتهاء فترة تدريبية خاصة تم تنظيمها لهم من قِبل قوات الامن الوطني في نابلس كجزء من التعاون بين القوات وجامعة الاستقلال .  وقال الطلاب خلال اللقاء أن هذا الدرع هو تعبير عن شكرهم وامتنانهم للقوات ،وأكدوا على الدور الذي تقوم به القوات من أجل خدمة الوطن والمواطن
 
07-07-2019
شاركت قوات الامن الوطني في نابلس يوم امس السبت في حملة تبرع طوعي بالدم نظمتها وزارة الصحة تحت شعار " الف متبرع بالدم " وكان في مقدمة المتبرعين العقيد / طه الفرا نائب قائد المنطقة وعدد كبير من ضباط وصف ضباط و جنود القوات .
يذكر ان هذه الحملة تاتي ضمن فعاليات وزارة الصحة بمناسبة يوم التبرع العالمي للدم حيث تعتبر القوات المخزون الاستراتيجي للدم في الوطن.
 
07-07-2019
استضافت قوات الامن الوطني في نابلس يوم امس السبت عددا من الاشبال و الزهرات المشاركين في المخيم الصيفي قرية الناقورة , حيث قام عدد من الضباط في قيادة المنطقة بالترحيب بالاطفال و عددهم خمسون طفلا وتم تنظيم جولة تعريفية في انحاء المعسكر واعطاءهم نبذة تعريفية عن الدور الفاعل للقوات بكافة افرعها. وفي نهاية اللقاء تم التقاط الصور التذكارية مع بعض منتسبي القوات .
 

Pages