نادي الضباط

عقيد / بلال أبو حامد

نشأته :  نادي الضباط هو مشروع مستحدث بقرار وتوجيهات عطوفة اللواء / نضال ابو دخان– قائد قوات الامن الوطني الفلسطيني ، حيث تم استحداثه بتاريخ 20/5/2012 وتم افتتاحه رسيما بتاريخ 2/8/2012م .

التعريف :  هو نادي ومتنزه ومسبح ونادي للرماية ، يهدف الى تخصيص مكان للترويح والترفيه لابناء المؤسسة الامنية وعائلاتهم بشكل خاص ، وكافة المواطنين بشكل عام ، حيث يمكن ابناء قوات الامن الوطني وعائلاتهم وابناء المؤسسة الامنية وعائلاتهم الاستفادة من الخصومات المالية على الاشتراكات السنوية والشهرية للنادي ، وكذلك الخصومات على رسوم الدخول والطلبات المختلفة داخل اقسام النادي ، والتي تتراوح ما بين 25% - 35% من الرسوم والاثمان .

ان هذه الرؤية التي اقرها اللواء/ نضال ابو دخان – قائد القوات ، وتم تنفيذها من قبل ادارة النادي لتمكن كافة ابناء الامن الوطني بمختلف الرتب وابناء المؤسسة الامنية من ايجاد الاماكن الترفيهية والترويحية كحق لهم اسوة بالدول المتحضرة ، والتي تهتم بشكل خاص بأبناء المؤسسة الامنية .

مقر النادي :  يقع مقر النادي في رام الله – سردا- على الشارع الرئيسي بالقرب من محطة الزينات للمحروقات ، ويحمل النادي اسم نادي ومسبح الاكوافيفا . ويمكن الاتصال على ادارة الناديث للاستفسار او الحجوزات على الارقام التالية :-

 

تلفاكس : 022962759

جوال : 0599166538

 

 

الرؤية :  نادي الضباط كونه مشروع مستحدث وفي بداياته ، فاننا في ادارة النادي وانسجاما مع رؤية وتوجيهات قائد القوات ، نتطلع الى توفير كافة الاقسام الترويحية لكافة الفئات العمرية وهواياتهم الرياضية ، فمنها المتوفر حاليا في النادي ومنها سنعمل على توفيرها في اقرب وقت ممكن

 

 

الاقسام المتوفرة حاليا :-

 

1.     حوض سباحة للصغار ذكورا واناثا ، وهو يحتوي على اجهزة مضخات وفلتره ، ومواد تعقيم تحفظ الوضع الصحي للاطفال ، مع وجود مدربين متخصصين بالتدريب والانقاذ .

2.     حوض سباحة للكبار ، نصف اولمبي مجهز بأحدث المضخات والفلاتر ومواد التعقيم ، وبوجود منقذين ومدربين (يمكن السباحة للرجال والنساء) .

3.     جلسات هادئة ومميزة للعلائلات ، مع توفير كافة المأكولات الشرقية والغربية ، والاراجيل وشاشات العرض التي تبث الافلام والمسلسلات ، ومباريات كرة القدم الدولية .

4.     جلسات خاصة للشباب .

5.     قسم الرماية (البينت بول) ، وهي الاولى في فلسطين بتوفير البنادق والذخيرة ، التدريب على الرماية والتسديد ، وهي لعبة جميلة ومسلية وكذلك تحافظ على غريزة الرماية للمحترفين .

6.     امكانية اقامة الحفلات المختلفة (حفلات زواج ، خطوبة ، حفلات نجاح ، اعياد ميلاد وغيرها من المناسبات الاجتماعية والوطنية) .

7.     العاب الاطفال المختلفة ، ومنها ركوب الخيل والجمال .

8.     كنتين ، لبيع كافة انواع البقالة ومستلزمات السباحة .

 

الاقسام التي سيتم توفيرها لاحقا :-

1.قاعة للمحاضرات والاجتماعات .

2. قاعة لألعاب القوى والرياضة الجسدية .

3. حوض سباحة مخصص للسيدات (مغلق)

 

الهيكلية :

 

1.     مدير النادي 

2.     ضباط مناوبين ومشرفين واداريين .

3.     مسؤولين عن بيع التذاكر والمحاسبة .

4.     طاقم خدمة السيرفس .

5.     طاقم خدمة الاراجيل .

6.     طاقم المطبخ .

7.     الانقاذ والمدربين .

8.     طاقم الصيانة .

9.     طاقم الحراسة .

10.   طاقم النظافة .

العدد الكلي للعاملين في النادي هو 50 عاملا مقسمين على ثلاث شفتات .

 

الرسالة :- نادي الضباط هو احد اذرع مديريات قيادة قوات الامن الوطني ، يتبع مباشرة لقائد القوات من الناحية الادارية ومن الناحية المالية ، ينسق اموره مع الادارة المالية العسكرية ، ومن الناحية الاجرائية ينسق اموره مع مديرية المشاريع الانتاجية .

يعمل نادي الضباط لايصال رسالة الى ابناء قوات الامن الوطني ، والى ابناء المؤسسة الامنية وعائلاتهم ، وكافة المواطنين ، بأن قوات الامن الوطني لم ولن يقتصر عملها على حفظ الامن والامان للوطن والمواطن ، بل ذهبت الى ابعد من ذلك بكثير ، حيث اقتحمت ميادين العمل الاجتماعي لتبقى على تواصل كامل مع كافة شرائح المجتمع الفلسطيني ، وتقديم افضل الخدمات الممكنة له .