قيادة منطقة قلقيلية تكرم المتقاعدين العسكريين في المحافظة

بتوجيهات من سيادة اللواء/ نضال أبو دخان قائد قوات الأمن الوطني، وتحت رعاية وحضور عطوفة اللواء/ رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية كرمت قيادة منطقة قلقيلية ممثلة بسيادة العميد الركن / مهدي سرداح قائد منطقة قلقيلية المتقاعدين العسكريين العاملين في المحافظة من كافة الأجهزة الأمنية، في الدفعة الأولى ضمن قانون التقاعد للعسكريين، وذلك خلال حفل تكريم أقيم في القاعة الذهبية في المدينة على شرف تقاعد سيادة اللواء/ يوسف العبد نائب قائد قوات الامن الوطني سابقا بمشاركة وحضور مدراء الأجهزة ألأمنية وممثلين عن المؤسسات الرسمية والشعبية بالمحافظة.

وخلال التكريم أشاد المحافظ بعطاء المؤسسة الأمنية ومنتسبيها وحرصهم على القضية الفلسطينية والمشروع الوطني، مثمناً الجهود التي بذلها المكرمين في خدمة وطنهم وشعبهم.

ومن جانبه نقل اللواء/ يوسف العبد تحيات اللواء/ نضال أبو دخان للمكرمين، معبرا عن فخره بالمؤسسة الأمنية ومنتسبيها، وقال " انه بالتقاعد لن تنتهي واجباتنا تجاه امتنا ووطننا ، وسنبقى أوفياء للمشروع الوطني ولحركة فتح قائدة هذا المشروع" ، شاكرا القائمين على الحفل.

واثنى سيادة العميد الركن/ مهدي سرداح قائد المنطقة على المكرمين في كلمته مفتخرا بالعمل معهم متمنيا لهم التوفيق في الحياة الجديدة لهم.

وفي نهاية الحفل جرى تكريم المتقاعدين من كافة الأجهزة العسكرية العاملين في المحافظة والبالغ عددهم 97.