الشرطة تقبض كأس قدامى اللاعبين لخماسيات الشهيد ياسرعرفات




اودع فريق الشرطة كأس بطولة الشهيد ياسر عرفات في خزائنه بعد أن فاز على جميع منافسيه في البطولة التي نظمها الاتحاد العام للرياضة العسكرية الاثنين في صالة الشهيد عاطف بسيسو في البيرة و سط حضور المقدم امل خليفة امين سر الاتحاد و المقدم ابو النور رئيس اتحاد الشرطة، و حل الاتحاد العسكري في المرتبة الثانية و الامن الوطني ثالثاً. و على الرغم من خروجها خالية الوفاض الا أن المخابرات العامة و الاستخبارات و الضابطة الجمركية لعبت بمستويات جيدة، لكنها لم تكن كافية للوقوف في وجه الفرق التي احتلت المراكز الاولى المدججة بلاعبين لهم صولات و جولات.

وفي الحفل الختامي القت المقدم امل خليفة كلمة عبرت فيها عن اعجابها بالمستوى الذي قدمه اللاعبون، مؤكدة ان عامل التقدم بالسن لم يكن عائقاً في اظهار المستويات العالية لللاعبين، مشيرة الى أن الاتحاد العسكري و بتوجيهات اللواء نضال ابو دخان قائد القوات سيقيم المزيد من البطولات لقدامى اللاعبين حتى تتاح لهم الفرصة لممارسة هوايتهم المعتادة.

و قام المقدم ابو النور و المقدم اسماعيل جمعة بمشاركة المقدم امل خليفة بتتويج الفائزين اصحاب المراكز الاولى و منح لقب الهداف للاعب الامن الوطني امجد قاسم الذي سجل 9 اهداف. هذا و اشادت المقدم خليفة بجهود النقيب اياد شبانة مسؤول ملف الانشطة الرياضية و كافة طاقم الاتحاد العسكري الذي بذل جهوداً كبيرة في انجاح البطولة و اخراجها بهذا الشكل المميز.